Share |

عمار الكوفي يثير اعجاب الجمهور ولجنة التحكيم

اثار المشارك الكوردي في البرنامج الشهير ’ ارب آيدل’ الذي يبٌث علىMBC ، مساء الجمعة ،اعجاب اعضاء لجنة التحكيم الاربعة ، الذين تفاعلوا مع الاغنية التي اداها عمار الكوفي من اقليم كوردستان ، باللغتين الكوردية والعربية ، حيث كان المقام باللغة الكوردية اعقبها بأغنية للفنان العراقي كاظم الساهر.

الفنانة احلام ، ابدت اعجابها الشديد بأدائه وقالت موجها كلامها الى الكوفي ومشيرة الى الفن الكوردي ’ انتم لستم مدرسة انتم بحر ’ وطالبت الكوفي بأداء اغنية كوردية في الحلقة القادمة من البرنامج مساء اليوم السبت.

اما الملحن والموسيقي حسن الشافعي ، فقال معلقا على اداء عمار الكوفي ’انت صوت ملكي له رهبة .. انت رائع .. احسنت’ .

بدورها قالت الفنانة نانسي عجرم للكوفي بعد ان ابدت اعجابها بتسريحة شعره ’ اعتقد انت من الاشخاص الذين سيكونون معنا في الحلقات القادمة من البرنامج .. صوتك رهيب’ .

اما الفنان وائل كفوري فقال له ’ غنيت حلو .. وانت في بداية مشوار النجومية ’ واضاف مازحا ’ كنت مرتاحا في ملابسك ..يجب ان يكون لك خياطك الخاص من الان فصاعدا ، فأنت في بداية مشوار النجومية’ .

هذا بينما تفاعل الجمهور الذي كان حاضرا في الاستوديو مع الاغنية التي اداها الكوفي وصفقوا له بحماس.

تجدر الاشارة الى ان عمار الكوفي هو ثاني مشارك كوردي في برنامج (ارب آيدل) الشهير ، حيث شاركت قبله الفنانة برواز حسين في نسخة العام الماضي و وصلت الى مراحل البرنامج ماقبل النهائية.

 

01.11.2014

باسنيوز