Share |

حفل تكريم للطلبة الأكراد المتفوقين في دولة الأمارات

 

دبي- خاص سما كرد

في إطار النشاطات الإجتماعية  والتربوية للجالية الكردية في دولة الامارات العربية المتحدة ، تنظم الهيئة الإدارية للجالية  الكردية وبالتعاون مع مؤسسة سما للثقافة والفنون ، حفلا خاصا لتكريم الطلبة الأوائل في جميع الصفوف من المرحلة الإبتدائية حتى الثانوية العامة  للعام الدراسي 2007 – 2008  بحضور أولياء أمور الطلبة وأبناء الجالية.

وتعلن لأولياء الامور انها ستقوم باستقبال صورة من الشهادت الأصلية للابنائهم خلال مدة اقصاها اسبوع من تاريخ نشر هذا الاعلان وعلى العناوين المدرجة اسفل الاعلان  .

ويشترط في الطالب ان يكون حائزا على أحد المراتب الثلاث في صفه عن النتيجة النهائية للعام الدراسي السابق وستؤكد الشهادات ذلك.

وقال منسق عام الجالية  كمال  أحمد ان الخطوة تاتي لتحفيز الطلبة الاكراد على بذل  المزيد من الجهود في دراستهم وتقديرا وتكريما لهم ولعوائلهم على ما بذلوه من جهد خلال العام الدراسي وتحفيز الطلبة المقصرين لتعديل أوضاعهم وترتيبهم في الصفوف الدراسية.

ومن المتوقع ان تحدد ادارة الجالية في وقت قريب المكان والزمان المناسبين لحفلة تكريم الطلبة المتفوقين ، في الوقت نفسه وجهت الدعوة الى رجال الاعمال واصحاب الشركات الكردية لتحمل المسؤولية الاجتماعية والمساهمة الفعالة في هذا الحدث.

ومن الجدير بالذكر انه سيقام على هامش التكريم  وبعد توزيع الهدايا التقديرية على المتفوقين   حفل فني ساهر.

رقم الفاكس 042249286

او على الاميل التاليkurdishuae@yahoo.com

 

الهيئة الادارية للجالية الكردية في الامارات

 

 4\11\2008

 

03 تشرين الثاني, 2008 11:34:00