Share |

خيرو عباس وبيوان يتألقان في حفلة ليلة رأس السنة في الشارقة

خيرو عباس في حفلة ليلة رأس السنة في الشارقة
خيرو عباس في حفلة ليلة رأس السنة في الشارقة

 

فائق إبراهيم - الشارقة/سما كورد: أحيا كل من الفنانين  الكبيرين: خيرو عباس وبيوان آرزين حفلاً غنائيا كبيراً بمناسبة ليلة رأس السنة في مدينة الشارقة بدولة الإمارات بناء  على دعوة وجهت  إليهما من قبل رجلي الأعمال الكورديين "أنس عباس" و"دلخواز.

 

عيسى"،  مع  عدد من الفنانين ومنهم : تورهان يابشتر، يوسف علو، مردان زرياب من اسطانبول وذلك في صالة البوم، التابعة للاتحاد النسائي يوم الخميس 31 ديسمبر/كانون الأول 2009.

 

 وقدم الفنانان المعروفان  باقة من أغانيهما الجميلة، التي أطربت الحضور ، ونالت استحسانهم ،وتقديرهم

 

وكان الحفل  قد بدأ بكلمة ترحيبية من رئيس الجالية الكوردية بدولة الإمارات الحاج عارف رمضان "رحب خلالها بالفنانين الكبيرين  ومن معهما  في الفرقة من فنانين بارزين من أمثال : تورهان يابشتر، يوسف علو، مردان زرياب وشكرا الحضور على مشاركتهم

 

حفلة رأس السنة، وتمنى للحضور عاماً سعيداً"،  تلتها كلمة الصحفي فائق اليوسف  "رحب فيها بالفنانين وتمنى عاماً سعيداً للجميع، ومن ثم تحدث عن الشباب وتواصلهم في عالم الألكترون".

ثم قام عريف الحفل الأستاذ "دلخاز" بتقديم الفنان بيوان الذي أبهر الحضور بصوته الجميل، فيما منعت الغربة أغلب الحضور من معرفته، بتفوقه التوقعات التي كانت قد تشكلت مسبقاً لدى الحضور.

أخيراً  تم تقديم الفنان خيرو عباس كي يلتقي  جمهوره، وهنأهم بالعام الجديد، ليقدم لهم باقة جميلة من أغانيه المعروفة، إلى جانب مقتطفات من أغاني بعض الفنانين الكورد المعروفين كالفنان: محمد شيخو وآخرين..

استمر الحفل إلى ساعات الفجر، تناول الحضور خلالها وجبة العشاء المعدة للمناسبة، إلى جانب إحيائهم العديد من الدبكات الكوردية المعروفة، وذلك، قبيل، وبعد، إعلان  الفنان بيوان  بدخول حرم العام الجديد، وفق التوقيت المحلي لدولة الإمارات والمنطقة.

يذكر إن الفنانة "الين" كانت مدعوة لحضور الحفلة، إلا أنها اعتذرت عن الحضور لأسباب صحية، وأرسلت باقة ورد، مهنئة أبناء الجالية الكوردية في الإمارات بعامهم الجديد الذي تمنى لها  الشفاء العاجل.

 

 والتقط عدد من المعجبين الصور الفوتوغرافية التذكارية مع الفنانين..

 

 

 

لمشاهدة البوم صور الحفلة يرجى النقر على الرابط التالي

 

 

 

 

http://semakurd.net/UPLOAD/photoalbum/3227.html

 

فلاشات:

 

 

- قام شخص يرتدي زي البابا نويل "سانت كلوزا" بتوزيع الهدايا على الأطفال في منتصف الليل، مع بداية العام الجديد.

- تبادل أبناء الجالية الكوردية التهنئة بمناسبة العام الجديد.

- نسبة الحضور أتاحت للجميع -بمزيد من المساحة - للتعبير عن سعادتهم.

 

 

 

fayq87@gmail.com

 

01 كانون الثاني, 2010 08:17:00